random
أخر الأخبار

انترنت اوريدو ooredoo 2021 افضل شبكة اتصال

elshoro7at
الصفحة الرئيسية

   انترنت اوريدو ooredoo 2021  افضل شبكة اتصال     هو شرحنا عن افضل شركة اتصالات للمكالمات والانترنت في الجزائر تقدم خدمات انترنت  واتصال اكثر تنافسية مقارنة مع  جيزي و موبيليس 

تعتبر شركة أوريدو رائدة في  الدول العربية  , مثل تونس و الجزائر  في خدمات باقة الانترنت . سواءا الدفع المسبق وايضا الدفع البعدي لباقات الإنترنت , لتعبئة رصيد المكالمات او انترنت  حسب طلب الزبائن .

انترنت اوريدو ooredoo 2021  افضل عروض إنترنت



كذلك فإن للشركة عروض  انترنت اوريدو  مغرية  . وهذا في 2021  , لمن يريد الإستفادة من باقات انترنت بسعر أقل  لجميع شرائح اوريدو تابع شرحنا لاكتشافها معنا . 

عروض انترنت اوريدو  2021 

sahla box : 

هو عرض انترنت  اوريدو ooredoo internet جديد في شبكة اوريدو  , بعد تعبئة رصيدكم لتشغيل باقات اوريدو بأنترنت 4g المختلفة  , والان جرب عرض  ساهلة box  , وتمتع بانترنت تدفق عالي  . 


كذلك ستستمتع بمزايا  عديدة  , في هذا العرض الخاص بتشغيلك باقة الانترنت في الهاتف , منها بعض الخدمات الرائعة : خدمة هيا ! Music , هيا اقرأ . 


بالإضافة إلى ذلك يمكنك التحكم  ومراقبة الأبناء , من خلال ميزة الرقابة الابوية  . 


ايضا ستستفيدون من انترنت  اوريدو خلال شهر كامل  , وكذلك عند انتهاء باقة انترنت  ساهلة  قبل الشهر  , كما يمكنكم التمتع ايضا بالانترنت طيلة الشهر , هذا ما يميز اوريدو عن باقي الشبكات مثل  جيزي  وكذلك موبيليس  . 

مزايا ساهلة في انترنت اوريدو 

ان اشتراكات الزبون في هذه الباقة في انترنت   اوريدو ,  يستفيد الزبون من حجم في حدود 20 جيجابايت ,  و 1000 دج من الرصيد كهدية في شكل مكالمات مجانا نحو ooredoo . 



كذلك يتيح له سرعة internet تحميل تصل 2 ميغا بايت mp  , صالح لمدة 30 يوم من شراء الباقة  . وتعتبر انترنت اوريدو (هايلة ماكسي) افضل. 


وهذا من ناحية السرعة في upload او download لأفضل متعامل , يعتبر الأول في مجال الاتصال بالانترنت , كأفضل مزود وأهم الشركات الرائدة في عروض الإنترنت لأوريدو . 


حيث تتيح لك انترنت اوريدو تفعيل تصفح النت بشكل مجاني مثل تطبيق فيسبوك , للتسهيل على عملاء اوريدو التواصل بشكل مجاني في فيسبوك . 

انترنت اوريدو ooredoo أهم مزود في الوطن العربي 

اثبتت ooredoo نجاحها في جميع مناطق خدماتها في الدول العربية  , وهي افضل مزود ل الإنترنت الأسرع في دول مختلفة , منها : 


الكويت , تونس , قطر , سلطنة عمان Oman , و دولة الإمارات . 

قد يهمك : طريقة تفعيل انترنت اوريدو 

و تعتبر اوريدو internet افضل خدمة أنترنت اوريدو اليوم , بسبب تجديد المزايا المختلفة للزبائن في كل المناسبات , بداية من   la Gold للإنترنت  . 

وحتى الى يومنا هذا سواءا انترنت اوريدو للجوال او الانترنت المنزلي . 


انترنت اوريدو هي الأولى في الجزائر 

شهدت شركة اوريدو تطورا ملحوضا  , خصوصا في اخر خمس سنوات من ناحية إقبال الزبائن على اختيارها من بين باقي عروض انترنت الشبكات الاخرى في الجزائر  , مثل موبيليس وحيزي . 


وتعرف انترنت اوريدو بالسرعة  , والأسعار التنافسية نظير شبكات الهاتف الاخرى , حيث تقدم خدمات اخرى اضافية لباقة الانترنت . 


انترنت اوريدو هي اختيار نصف مسنَتعملي الانترنت مستخدمي الهواتف الجوالة وايضا هي أكثر تنافسية من ناحية عروض المكالمات المجانية . 


اذا احترت في اقتناء شريحة اتصال انصحك بشريحة انترنت اوريدو والسبب هو جودة الخدمة والتغطية تقريبا في جميع الولايات . 


وكذلك انترنت اوريدو يعتبر الارخص سعرا في اشتراكات الانترنت وأنصحك ايضا بهايلة ماكسي لانها الأفضل في عروض اوريدو . 

أفضل عروض انترنت أوريدو Ooredoo 

اذا اردت التعبئة او معرفة اي عرض جديد من عروض انترنت اوريدو ما عليك إلا الدخول للموقع الرسمي  لتلقي اي جديد بخصوص اي عرض للإشتراك فيه و شحن رصيدك . 

اكواد انترنت اوريدو ومكالمات  باطل  ooredoo 2021 

كود تعبئة الرصيد في اوريدو : *222*1*14رقم الموجودة في البون . 


كود الرسالة المجانية : *444*1*رقم المرسل اليه #  


تحويل رصيد انترنت اوريدو الجزائر : *115* رقم الهاتف *الرصيد *1#


كود معرفة الرقم الخاص ب شريحتك في اوريدو : *113*1*1#


كود انترنت اوريدو مجانا ومكالمات : *151#

هذه اهم اكواد يمكن ان يحتاجها الجميع من مستعملي شريحة اوريدو الجزائر 


وفي الختام , نكون قد أنهينا درسنا عن افضل عروض إنترنت اوريدو وتعرفتم معنا عن اهم اكواد , وطريقة الحصول على 20 جيجا ورصيد الف دج بسعر ابتداءا من الف دينار .


انترنت اوريدو هي لها عديد العروض فقط اختر ما يناسبك والإستمتاع بانترنت بسرعة جيدة ومكالمات غير محدودة في اوريدو . 


 
انتقل للموقع اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent